أخبار متعلقة

قاعدة حميميم

ترحيب روسي بدعوة الأسد لبناء قواعد جديدة في سوريا.. ما فائدة قوات النظام؟

تمتلك القوات الروسية في سوريا 66 نقطة وجود تتوزع بين قواعد عسكرية ونقاط مراقبة، تنتشر في على طول المساحة الجغرافية الخاضعة لسيطرة النظام السوري

25-Mar-23 07:41 PM

القوات الروسية تسقط "مسيرتين" في محيط قاعدة حميميم بسوريا

الطائرتان المسيرتان اقتربتا من حميميم من الاتجاه الشمال الشرقي، وجرى تدميرهما عبر الأنظمة الجوية على مسافة كيلومترين من القاعدة الجوية.

20-Jul-22 09:38 PM

موقع روسي: أمريكا دربت عناصر "داعش" على "الدرون"

تناول موقع وكالة "سبوتنيك" الروسية، الهجوم الذي تعرضت له قاعدة حميميم الجوية في سوريا التي يستخدمها الروس، معتبرة أن الطائرات بدون طيار "الدرون" التي استخدمت في الهجوم قام بتوجيهها أشخاص "مدربون" تدريبا جيدا..

09-Jan-18 12:17 PM

روسيا تعترف بمقتل جنديين بحميميم وتنفي خسارتها 7 طائرات

نفت وزارة الدفاع الروسية ما تناقلته وكالات الأنباء من تدمير سبع طائرات تابعة لروسيا في قاعدة حميميم السورية، بقصف للمعارضة، فيما اعترفت بمقتل جنديين اثنين خلال الهجوم الأحد الماضي.

04-Jan-18 10:20 AM

بوتين يكرم عسكرييه العائدين من سوريا (شاهد)

في حفل أقيم في الكرملين؛ كرّم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عشرات الضباط والجنود الروس ممن شاركوا في الحرب على سوريا إلى جانب النظام هناك..

28-Dec-17 11:41 AM

إندبندنت: روسيا تخطط للبقاء في سوريا نصف قرن

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا للكاتب صمويل أوزبورن، يقول فيه إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقع على قانون جديد، يصادق على صفقة مع الحكومة السورية، تسمح لروسيا بإبقاء القاعدة الجوية الروسية في سوريا لمدة نصف قرن تقريبا..

27-Jul-17 08:05 PM

روسيا ترسل مشاهير للعرض أمام جنودها بـ"حميميم" السورية

أرسلت موسكو مشاهير السينما والمسرح الغنائي الروسي، ليقدموا عروضهم أمام العسكريين الروس الموجودين في قاعدة "حميميم" الروسية في سوريا.

04-Nov-16 11:14 AM

وكالة إيرانية: البغدادي في قبضة الروس وبوتين يتكتم

دأبت وكالات الأنباء الإيرانية على نقل أخبار وسائل الإعلام الإسرائيلية التي تخدم رؤيتها وبرنامجها، لكن الأمر لا يخلو من بعض التأليف حين تستدعي الحاجة..

02-Apr-16 10:54 AM

أول رائدة فضاء في العالم تزور سوريا.. لماذا؟ (صور)

نشرت وكالة روسية صورا لأول رائدة فضاء في العالم، فلينتينا تيريشكوفا، وقالت إنها التقطت لها في زيارة أجرتها لسوريا، برفقة المطرب الروسي المعروف يوسف كوبزون..

29-Feb-16 11:07 AM